إشبيلية يضم الكولومبي باكا مقابل 7 ملايين يورو من بروج البلجيكي


أعلن نادي إشبيلية الإسباني فجر اليوم الأربعاء عن تعاقده مع المهاجم الكولومبي كارلوس باكا، مقابل سبعة ملايين يورو (حوالي 8.89 مليون دولار) لفريقه كلوب بروج البلجيكي.


وتوجه المدير الرياضي بنادي إشبيلية رامون رودريجز إلى إنجلترا التي يقيم فيها كلوب بروج معسكره التدريبي استعدادا للموسم الكروي الجديد، لكي يتمم إجراءات الصفقة.


ومن المقرر أن يوقع باكا على عقد مع إشبيلية لخمسة مواسم وسيتضمن العقد شرطا جزائيا بقيمة 30 مليون يورو (نحو 38.1 مليون دولار).


وسيسافر المهاجم الكولومبي خلال الساعات المقبلة إلى مدينة إشبيلية لكي ينضم إلى معسكر فريقه الجديد الذي بدأ الليلة الماضية وسيستمر أسبوعا في مدينة قادش (جنوبي إسبانيا).


وأعرب باكا عن سعادته بالانضمام إلى صفوف إشبيلية، حيث قال على حسابه بموقع "تويتر": "حمدا للرب فوجهتي المقبلة هي إشبيلية".


يشار إلى أن باكا (26 عاما)، كان قد انضم إلى كلوب بروج البلجيكي في يناير/كانون ثان 2012 قادما من فريق أتلتيكو جونيور بارانكيا الكولومبي.


وطوال الموسم والنصف الذي قضاه مع كلوب بروج أحرز باكا 31 هدفا في 54 مباراة، وخلال الموسم المنصرم فاز بلقب هداف الدوري البلجيكي برصيد 28 هدفا كما تم اختياره كأفضل لاعب في البطولة.


ويعد باكا سادس لاعب يتعاقد معه إشبيلية خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري بعد كل من المهاجم الروماني راؤول روسيسكو، ولاعب الوسط جايرو سامبريو، والجناح الأيسر فيكتور ماتشين، ولاعب الوسط الألماني ماركو مارين، والمدافع الأرجنتيني نيكو باريخا.

هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة ©2013 -2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة ، نقل بدون تصريح ممنوع