المغربي نوصير : مباراة تونس بطنجة ستكون مصيرية ونحن مستعدون لها

شدد المدافع الدولي عبد اللطيف نوصير على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة الإياب التي ستجمع منتخب المغرب للمحليين أمام نظيره التونسي في إطار الدور الأخير المؤهل لكأس أمم افريقيا للمحليين يوم السبت القادم.


وأوضح في تصريحه : "مباراة العودة أمام المنتخب التونسي ستكون صعبة بكل المقاييس.. الخصم سيعمل كل ما في إستطاعته لتعويض خسارته في مباراة الذهاب لبلوغ النهائيات الأفريقية، لكننا لن نترك له الفرصة خصوصا وأن المباراة ستقام على ملعبنا وأمام جماهيرنا".


وأضاف: "نعرف أن المدرب التونسي سيعمل على إجراء تغييرات على مستوى الشاكلة والتشكيلة بالإعتماد على لاعبين جدد لتحقيق التأهل.. والمدرب المغربي رشيد الطوسي أخذ كل إحتياطاته ويركز في عمله على تصحيح الأخطاء التي إرتكبناها في مباراة الذهاب، كما وضعنا في الصورة التي قد تكون عليها مواجهة يوم السبت".


وتملك عناصر المنتخب المغربي رغبة كبيرة هذه المرة لبلوغ النهائيات الأفريقية القادمة بعد أن فشلت في بلوغها من خلال النسختين الماضيتين. وقال نوصير في هذا الإتجاه: "اللاعبون يصرون هذه المرة لربح بطاقة التأهل لكأس أمم أفريقيا للمحليين المزمع إقامتها بجنوب أفريقيا، هناك تلاحم بين اللاعبين وإنسجام وتحذوهم رغبة في إعادة الصورة الجميلة للكرة المغربية التي فقدت بريقها خلال السنين الأخيرة".


وبخصوص وضعيته مع فريقه المغرب الفاسي وحول العروض التي تلقاها مؤخرا كشف نوصير ل"كووورة": "ما زالت العروض التي توصل بها الفريق بشأني قائمة، خاصة من طرف الجيش الملكي والرجاء البيضاوي.. لست أنا من سيحدد مستقبلي لأن العقد الذي يربطني بفريقي المغرب الفاسي ما زال ساري المفعول لموسمين قادمين، وإذا ما قرر مسؤولو الفريق تفويتي فأنا على إستعداد للعب لأي فريق يستجيب للشروط التي ستضعها إدارة الفريق والتي ستناسبني أيضا.. أنا مستقر ومرتاح وسعيد بتواجدي ضمن أسرة المغرب الفاسي وجماهيره التي لن أنسى دعمها لي".
هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة ©2013 -2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة ، نقل بدون تصريح ممنوع